![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو
|
لا يعلم الغيب إلا الله وهذي تتعامل مع الجن أبتعدي عنها هذي ساحرة حتى الجن لا يعلم الغيب وهي ترجم بالغيب وتغول سيأتيكي ولد وغير ذالك هذا كله شرك وليس بكرامه
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| هل تُصدق بعلاج من يستعين بالجن المسلم (؟) | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 27-Mar-2011 06:01 PM |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 05:50 PM |
| إستراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين والمشعوذين والمصاب . | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 64 | 18-May-2009 07:05 PM |
| سؤال عن إمكانية تشكل الجن والشياطين ، وأدلة ذلك ؟ | بدر الدجى | قسم وجهة نظر | 39 | 20-Feb-2008 04:21 PM |