![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 22 ) | ||||
|
عضو متألق
|
ثم الأخ أبوهاجر كتب أيضا عن مواطن إستجابة الدعاء في الحرم المكي وبصدق أنا أستغرب كيف يتحدث أخواننا
وأخوانتا في السعودية عن بلاء وتأخر شفاء وهم علي مقربة من الحرم ولو كنت وصلت لنفس حالتك وكنت بالسعودية فسأذهب إلي بيت الله وأعتكف يوم أسخره للطواف والدعاء أنت قلت الشباب أي الذكور وليست البنات.. هل بأعتقادك فتاه متى ما ارادت الذهاب الي الحرم او اي مكان تريد . أن تذهب بنفسها,,لا الفتاه ليست كالشاب سكانه بأيده..وحتى لو طلبت الرفض واضح منهم.. ولو علا كيفي لذهبت بدون لااطلب راي او مشوره من اهلي.. |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| لوسمحتووو ابغى مشورتكم... | حنـ الوجدان ـين | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 1 | 17-Sep-2011 02:08 AM |
| يامسلمين ابغى اعرف اللي عندي اعراض ايش وللي مايعرف يدعيلي | "ابكاني ذنبي" | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 13 | 06-Mar-2009 11:56 AM |
| ابغى رقم حجامه ضروري | الالماسه | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 0 | 06-Jul-2007 11:24 PM |