![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |||
|
عضو
|
طيب انا سمعت وقرات ان حرق وقتل الجن لا يجوز فما هو الحل لمن يرقي نفسه؟طبع الا اعرف نوع الجن المسبب للمس الذي عندي والذي حصل بسبب حسد وعين والله المستعان ؟ولا اريد ان يؤذي احد من اهلي علما انني ارقي نفسي في غرفتي اغلب الوقت وانا اتابع حالاتي مع الشيخ ابوهاجر الراقي الله يعافيه ويجزاه عني الخير لكن اعتقد هذا الموضوع مهم وطرحه هنا سيفيد الجميع
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ايتها القاديانية انه التاريخ | الخزيمة | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 06-May-2011 02:45 PM |
| ( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 16-Nov-2010 04:01 AM |
| ** ماذا قال العلماء في هؤلاء ؟ أدخل لتنظر ...واحمد الله على الإسلام والسنة ** | ابو عماره 77 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 9 | 20-Jan-2007 12:23 AM |
| مكتبة صوتية للمحاضرات الاسلامية | said saad | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 8 | 12-Sep-2006 12:26 AM |