![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 22 ) | |||
|
عضو جديد
|
شكرا للجميع
مالمانع ان يكون المس من الجني المسلم الفاسق ؟ المس محرم لاشك .. ولكن فسقتهم ألا يمكن أن يفعلو ذلك ؟ ومن خلال القراءة في المس (( ليس السحر )) قد يكون الرجل ضر مسلمين منهم بقتل ولدهم او اذاهم بقصد او بغير قصد.. فربما يمسونه انتقاما ويخرجون مع القراءة لايبقون ولهذا شواهد كثيرة وربما من يقول ان المسلم لايمس منهم حتى يقطع دابر وقول من قال بجواز الاستعانه .. ولكل وجه نظر نتقبلها |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| حقيقة الجن ! (ينصح بقراءة كامل الموضوع) | محب الكتاب | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 04-Sep-2011 03:02 AM |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| إستراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين والمشعوذين والمصاب . | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 64 | 18-May-2009 07:05 PM |
| سؤال عن إمكانية تشكل الجن والشياطين ، وأدلة ذلك ؟ | بدر الدجى | قسم وجهة نظر | 39 | 20-Feb-2008 04:21 PM |