![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي نجد اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله-ب-فرحات اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي نجد فيه قصص تدل ع ان الجن المسلم يتلبس بالانسان لنصيحته او يبعده عن الحرام بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برضا من اللإنسان أم بغير رضا ؟ وعليكم السلام اكيد بغير رضا من المجنون الي يرضى بكذا بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ـ إذا كان بدون رضا من الإنس فكيف إذن نسمي الجن المتلبس بجن مسلم ؟ ـ الجن المسلم لا يقع منه المس أبدا . الجن الذي يقوم بالمس إنّما يستعمل السحر . فهل الجن المسلم يستعمل السحر ؟ إذا مس جني إنسانا و قدم له النصح أو أبعده عن الحرام فاعلم إنّما هذا الجني شيطان وجاء ليستدرج الإنسي الممسوس قصد كسب الثقة والتزكية ثم مع مرور الزمان يرمي بهذا الإنسي في قطار الشرك ذهاب دون إياب كأن يعرض عليه تعليمه إياه الرقية والتداوي والحكمة كما هو حال كثير من الرقاة الذين يستعينون بالجن الذي يقولون عنه أنّه مسلم و في حقيقة الأمر إن الجني شيطان و الراقي مشرك . |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| حقيقة الجن ! (ينصح بقراءة كامل الموضوع) | محب الكتاب | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 04-Sep-2011 03:02 AM |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| إستراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين والمشعوذين والمصاب . | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 64 | 18-May-2009 07:05 PM |
| سؤال عن إمكانية تشكل الجن والشياطين ، وأدلة ذلك ؟ | بدر الدجى | قسم وجهة نظر | 39 | 20-Feb-2008 04:21 PM |