![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
موقوف
|
اللبان الذكر + الحبة السوداء + الشذاب الناشف + الفاسوخ المغربي
خلطة تبخير لمن به مس شيطاني كنت قرأتها قديما ولكني لا اتحمل مسؤولية من يستخدمها لا من حيث طرد الشياطين فانها تطردهم شر طردة ولكن هل تحضر الجن الآخرين الى البيت ام لا ؟ الله تعالى اعلم |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| تجربتي مع بخور ابو مشاري والله على ما اقول شهيد | استغفروا الله | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 22 | 20-Nov-2018 02:43 PM |
| لقد بدأت انهار فماالحل؟ | حسان بن ثابت | قسم السحر والعين والحسد | 64 | 10-Feb-2016 05:36 AM |
| الحرمل وفوائده | خالدحمدىالسيد | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 2 | 02-Sep-2015 09:16 PM |