![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
مشرفة قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ![]() العبادة : هي غاية الخضوع والتذلل، والتعبد هو: طلب العبادةوغاية الخضوع والتذلل لا يحق إلا لما هو غاية في الرفعة والعظمة والجلال، فالواجب عبادته تعالى وحده، والامتثال لأوامره ونواهيه، وقد قال سبحانه: (وما امروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين)......الاية (5) البينة المستأنس بالله جنته في صدره وبستانه في قلبه ونزهته في رضى ربه ![]() ![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| حمل فتاوى أركان الإسلام للشيخ العلامة محمد صالح العثيمين -رحمه الله- (لا يفوتك) | عابر السبيل | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 04-May-2012 03:59 PM |
| معينات التعبد في رمضان ( لا يفوتك ) | امة الاسلام | قسم خاص لشهر رمضان | 2 | 21-Aug-2009 03:24 PM |
| حكم التعبد بالأوراد البدعية والشركية | نور الهدى2 | قسم وجهة نظر | 1 | 17-Apr-2008 11:23 PM |
| دفن الشب والملح والحبة السوداء في أركان البيت | أبو رونق | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 3 | 07-Mar-2008 09:04 PM |
| فتاة رجت أركان شاب .. والسبب .... | بسمة الفجر | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 15 | 23-Apr-2007 12:59 PM |