![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 21 ) | |||
|
عضو نشيط
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الفاضل نعم ممكن أن يصاب المسلم بمس من جني آخر هذا وارد ولنجعل حاجزآ بيننا وبين مس الجن علينا بالتحصن بما ورد في الأحاديث النبوية وصلاة الفجر لأن من صلاها كان في ذمة الله وغيرها من الصلوات كذلك وإن شاء الله لا يصيبنا شيئ وأما أنه إذا تعالج المسلم من مس فيكون كالحصن لا يصيبه مس من جني آخر فهذا غير صحيح البتة والله أعلم. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| الجن والمادة ، الجن والسحر | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 3 | 07-Jan-2011 08:29 PM |
| آراء أهل العلم والمتخصصين في ( الحوار مع الجن والشياطين ) : | ahellah | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 21-Nov-2010 03:23 AM |
| إستراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين والمشعوذين والمصاب . | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 64 | 18-May-2009 07:05 PM |
| عالم الجن والشياطين | ابو المقداد | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 04-Aug-2008 04:03 AM |