العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط )

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 19-Jul-2008, 09:57 PM   رقم المشاركة : ( 26 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 22154
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Morocco
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : yassmina is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

yassmina غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شيء اتقدم بالشكر الجزيل لصاحب المقال او الموضوع لكن اريد ان اصحح له شيئا لا تقل المغرب او المغاربة لأنو ادا وجد ت ظاهرة في بلد المغرب لا يعني انا كل المغاربة ساحرين لكن هناك اشخاص يلجاون لتعلم هاد العلم
وهوا علم يدرس اسمهو الضمياتي عند ناس متفقهون في الدين جيدا. وهناك ناس لا تتقي الله في تصرفاتها وهناك شيوخ تداوي ولا تادي لأنها تريد رضا ربها .لكن هدا المجال غير مقنن حتى يعلم القارء او المواطن العادي او الدي يعاني من هادا المرض يعني الدي تعرض لهدا المرض وغالبا تلجا اليها اصحاب النفوس الخبيتة التي لا تقدر على مواجهتك فتلجا الى اديتك بهده الطريقة الدنيئة والخطرة وانا واحدة من هائلاء الناس الدين تعرضو لسحر التوكال واعاني من التابعة او ام الصبيان هدا ما حكته بعص النساء لكن المشكلة في العلاج تقولون ان المغرب جيدون في العلاج لكن اين اجد الشخص المناسب ويتقي الله لأني اريد العلاج دون ان ادخل في شرك الله لأن المشعودين والدجالين تطفلو على هدا المجال ويصعب التفريق بين الشخص المعالج والدجال
والحقيقة انا قمت بكل الفحوصات وكانت جيدة وشربت ادوية كتيرة وحتى الأطباء احتارو في تشخيص حالتي ورشحو ان يكون عندي نوع من السحر او التوكال انا اكون شاكرة لصاحب المقال لو يدلني على طريقة العلاج وياريت تكون بالأعشاب المناسبة والمشكلة في هادا الموضوع لا يمكن ان تصرح بهدا الموضوع لأنو صعب تتبيتيو لكن بين من يصدق ومن لا يصدق اين انا انا اريد فقط العلاج وارتاحو كما يقول المتل الي يده في النار ليس كمتل الدي يده في الماء .
وشكرا لمن طرح هدا الموضوع قال الرسول الكريم العين حق والسحر حق ولو كان شيئا يسبق القدر لسبقته العين والرسول كدالك سحرته امراة واقول لمن يكدب هاده الأمور عن السحر فاليرجع للقران الكريم الدي دكر قصة كيفية تعليم الشياطين النس امور السحر الدي يفرقو به بين المرء وزوجه . وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفرو. و..... وليرجع للسنة لأنها تحدتت عنه وستجدون ما يشبع فضولكم.اعزاء القراء.
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 0 16-Nov-2010 04:01 AM
قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ ابو هاجر الراقي قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 0 03-Oct-2010 05:50 PM
هل يمكن رؤية الجن والشياطين ؟؟؟ ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 5 01-Oct-2010 06:05 PM
إستراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين والمشعوذين والمصاب . عبدالله-ب-فرحات قسم وجهة نظر 64 18-May-2009 07:05 PM


الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42