![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 26 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شيء اتقدم بالشكر الجزيل لصاحب المقال او الموضوع لكن اريد ان اصحح له شيئا لا تقل المغرب او المغاربة لأنو ادا وجد ت ظاهرة في بلد المغرب لا يعني انا كل المغاربة ساحرين لكن هناك اشخاص يلجاون لتعلم هاد العلم وهوا علم يدرس اسمهو الضمياتي عند ناس متفقهون في الدين جيدا. وهناك ناس لا تتقي الله في تصرفاتها وهناك شيوخ تداوي ولا تادي لأنها تريد رضا ربها .لكن هدا المجال غير مقنن حتى يعلم القارء او المواطن العادي او الدي يعاني من هادا المرض يعني الدي تعرض لهدا المرض وغالبا تلجا اليها اصحاب النفوس الخبيتة التي لا تقدر على مواجهتك فتلجا الى اديتك بهده الطريقة الدنيئة والخطرة وانا واحدة من هائلاء الناس الدين تعرضو لسحر التوكال واعاني من التابعة او ام الصبيان هدا ما حكته بعص النساء لكن المشكلة في العلاج تقولون ان المغرب جيدون في العلاج لكن اين اجد الشخص المناسب ويتقي الله لأني اريد العلاج دون ان ادخل في شرك الله لأن المشعودين والدجالين تطفلو على هدا المجال ويصعب التفريق بين الشخص المعالج والدجال والحقيقة انا قمت بكل الفحوصات وكانت جيدة وشربت ادوية كتيرة وحتى الأطباء احتارو في تشخيص حالتي ورشحو ان يكون عندي نوع من السحر او التوكال انا اكون شاكرة لصاحب المقال لو يدلني على طريقة العلاج وياريت تكون بالأعشاب المناسبة والمشكلة في هادا الموضوع لا يمكن ان تصرح بهدا الموضوع لأنو صعب تتبيتيو لكن بين من يصدق ومن لا يصدق اين انا انا اريد فقط العلاج وارتاحو كما يقول المتل الي يده في النار ليس كمتل الدي يده في الماء . وشكرا لمن طرح هدا الموضوع قال الرسول الكريم العين حق والسحر حق ولو كان شيئا يسبق القدر لسبقته العين والرسول كدالك سحرته امراة واقول لمن يكدب هاده الأمور عن السحر فاليرجع للقران الكريم الدي دكر قصة كيفية تعليم الشياطين النس امور السحر الدي يفرقو به بين المرء وزوجه . وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفرو. و..... وليرجع للسنة لأنها تحدتت عنه وستجدون ما يشبع فضولكم.اعزاء القراء. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 16-Nov-2010 04:01 AM |
| قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 05:50 PM |
| هل يمكن رؤية الجن والشياطين ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 5 | 01-Oct-2010 06:05 PM |
| إستراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين والمشعوذين والمصاب . | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 64 | 18-May-2009 07:05 PM |