العودة   دار الرقية الشرعية > الأقسام الإدارية > قسم الاستقبال والترحيب بالاعضاء

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 16-Jun-2005, 01:08 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
عضو فخري


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 57
تـاريخ التسجيـل : Oct 2004
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Saudi Arabia
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,583 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مسك الختام is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مسك الختام غير متواجد حالياً

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته
واستسلم كل شيء لقدرته
وذل كل شيء لعزته
وخضع كل شيء لملكه
والصلاة والسلام على حامل العز في بني لؤي
وصاحب الطود المنيف في بني عبد مناف بن قصي
وعلى آله أجمعين ....

تتساقط الأيام والأشهر كأوراق الخريف
ولكن تبقى الجذوع صامدة أمام رياح الفراق وصقيع الابتعاد
لأن الجذور ضاربة في أعمق معاني الأخوة
فلذلك تبقى محبتنا كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء
فالمحبة في الله هي أوثق عُرى الإيمان ، وبها يتذوق المؤمن حلاوة إيمانه
ثم تكون سبباً موصلاً إلى ظل الرحمن يوم لاظلّ إلا ظلّه ..

ومن ذلك الطريق أتت أحرفي تمشي على استحياء بعد انقطاع طويل ـ وقد شفّها الوجد ـ
لترتمي جذلى بين صفحات هذا المنتدى العَطر الزاكي
فتلتقي بالأحباب والأصحاب والإخوان والأخوات من أهل الفضل الجزيل
وهي تنقل عن كاتبتها أعطر باقات التقدير ملفوفة بصادق الإعتذار عن انقطاعها الطويل عنكم ...
وقد عجز لساني عن الشكر فصمت
وكل قلمي عن البيان فجمد
ولايسعني إلا أن أقول :

هلا باللي يرحب بي هلا ......
اعداد ما طاف بالبيت مسلم وحج واعتمر
واعداد ماأشرقت واغربت الشمس والقمر

وبادئ ذي بدء
اتقدم بالشكر للأخت الفاضلة : سحاب

فقد حاولت أن تثنيني عن الرحيل ولكن كنت متعبة فقدر الله وماشاء فعل
ومع ذلك لم تلغي عضويتي مع طلبي وإلحاحي ولكن تركت لي مجالا للعودة
فحقيقة يعجز لساني عن شكرها
فجزاها الله خيرا

في داخلي التحمت مشاعر بهجتي
................. بأحبة في شرعة الرحمن
أحببتهم وسأظل أعلنها لهم
................ ما عدت قادرة على الكتمان
سأظل يبهرني جميل فعالهم
.............. وأذوق منهم روعة التحنان
سأظل داعية لهم في غيبهم
............... وتظل حجتنا على الإيمان



أما المشرف الفاضل : المذنب التائب

حاز سبقاً فقلتُ مرحى ومهلاً= بل هو السبَّاقُ في كُلِّ حينِ
تتوالى الروائعُ منه تباعاً= وبديعٌ يخطهُ باليمينِ
ومعينُ يشعُ نوراً وهدياً = بل وخلقاً فيا لهُ من معينِ
هو للفضلِ موطنٌ وملاذٌ = جزاك الرحمن حور العينِ


الأخت الفاضلة : ديدي

بيني وبينك ألفة ومحبة... يسقي كلاناغرسها لمزيدي
بيني وبينك يأخية تواصل ... لوغاب صوتي فالدعاء بريدي


الأخ الفاضل : النحاس

دائما لك باع طويل في التميز واختيار أجمل المواضيع وأجزل الالفاظ واجملها
وهاأنت تقارع الشياطين في المنتدى كما هو في الواقع
فبارك الله لكم الترقية ، وجزاكم الجنان
وبشرنا وإياكم ووالدينا بروح وريحان
ورب راض غير غضبان

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
الرقيه بسورة الحاقه و الزلزله وايات الجبال لطرد و اخراج الجن محمد الراقي قسم السحر والعين والحسد 0 01-Mar-2013 10:40 PM
( ومن قال في مؤمن ما ليس فيه ، أسكنه الله ردغة الخبال حتى يخرج مما قال ) أبو الحارث الليبي قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 19 19-Jul-2010 10:23 AM
لم يتهيبوا صعود الجبال !!! مسك الختام قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 5 25-Jul-2005 12:21 AM


الساعة الآن 08:26 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42