![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم اخ تركو الاطفال العصبيين في سن الخمس سنوات ذلك لسوء تعامل الوالدين معه بالتدليل الزائد اوالقسوة الزائدة وانت لم توضح..... كم ولد... كم بنت..... الفارق العمري بينهم وهل هناك ضرب للاخوته بقسوة في حال الخطأ.....اواذاتعدوعليه.....وضروري ان تتعامل مع الطفل بالقصة والالعاب المجسمة كالتراكيب اللوقو اوالحيونات اوالسيارات....وتحديد طبيعة نفسية الطفل لكي نتمكن من تحديد العلاج
والله الموفق |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| {وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ} | قلبي طاهر | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 0 | 14-Nov-2010 07:38 PM |
| ابني يرى اشياء بالبيت مثل رجل مربط شكله مخيف | دموع لايراهااحد | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 1 | 13-Apr-2010 06:25 AM |