![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو جديد
|
الاخوة الافاضل
بالنسبة لشم رائحة الزيوت مثل زيت الشذاب وزيت اللوز المر وزيت القرنفل فهي فعلا جبارة لكن لمن اراد الدهن منها يفضل مزجها بزيت الزيتون والله اعلم لعدة اسباب لان زيت اللوز المر سام اكثر من 2 غرام زيت القرنفل حار وزيت الشذاب ولمن اراد التاكد الرجوع الى موقع الاعشاب لكن فعلا من خلال التجربة عند غلي القرنفل مثل الشاهي وشمه بصراحة مره قوية تحصل الي عليه شي ينزعج ويغضب ويتوتر اما الي يحس انه ما تاثر فقد لايكون فيه شي فليحمد لله سبحانه وتعالى اما اذا متاكد وما حس بشي فليستمر كما ذكر الاخوة وبعدين رايح يعرف السبب انا ذكرت هذا التجربة لزيادة التاكيد والفائدة |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| عﻼج قوي ومفعول سحري للمس والسحر والعينا | م س | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 10 | 13-Aug-2018 06:40 PM |
| أسئلة مهمة حول الرقية والرقاة فضيلة شيخنا الوالد ربيع بن هادي المدخلي | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 2 | 15-Mar-2011 06:09 PM |
| العلاجات الداخلية المباحة للمس والسحر والعين | محبوب | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 67 | 12-Aug-2008 11:57 AM |
| الخلافات الزوجية والسحر والعين | بحور الشوق | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 05-Jun-2006 01:57 PM |