العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم وجهة نظر

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 22-May-2007, 08:43 AM   رقم المشاركة : ( 27 )
عضو موهوب

الصورة الرمزية عبدالرزاق المغربي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13584
تـاريخ التسجيـل : Apr 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  United Arab Emirates
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 663 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : عبدالرزاق المغربي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالرزاق المغربي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخزيمة
اخي السيد ان هذا الكلام في هذه المشاركة لا يختلف اثنان انك محق فيها ومن عارضك فهم منك غير هذا او فهم من عبارتك انك تقصد شيئا اخر انت تؤمن بالمس الشيطاني ونحن نؤمن بهذا ايضا وعباراتك في القاش القديم تدل على عكس هذا وان كنت تقول احيانا لا اؤمن واحيانا تقول اؤمن فاضطربت عبارتك ولكن لا اعلم هل تقصد المس الشيطان هو الدخول ام غيره
كلامى نفس الكلام أنت من أساء فهمى أنكر الدخول والمس أؤمن به


لكن الدى أقوله المس لانعرف كيف يكون ولن يعرف أحد أيا كان

حقيقة هناك مس شيطانى فيه عدة أشياء مس وسوسة ومس نفسانى ومس عضوى

كله مس العين نفسها مس السحر نفسه مس هى كلها واحد والعلاج واحد تخلف الرؤية فقط


كلمة مس عندها عدة معانى حتى فى كتاب الله

ان كلمة "المس" لاتعني تلبس الجن فقط، فكلمة مس كلمة لها معاني كثيرة في الاصل العربي منها اصابة الشيء:
(( قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنْتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18) )) – يس

وقد تأتي بتعابير مجازية كثيرة، كالاتصال الجنسي:
(( قَالَتْ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ... (47) )) – آل عمران
(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَمَسُّوهُنَّ ... (49) )) – الاحزاب

او كحدوث او وقوع امر:
(( ... قَالُوا يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ .. (88) )) - يوسف
(( إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ ... (140) )) – آل عمران



وغيرها من المعاني، ايوب عليه السلام حين قال: (( وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ (41) )) – ص. هل ايوب عليه السلام دخل فيه جني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم كلامى هو نفس الكلام دخول الجن فى الإنس لا أؤمن به


والمس الشيطانى وضرره للإنسان أؤمن به ولا أؤمن بالحوار مع الشيطان على لسان الإنسان

والسلام saidabd


الموقوف ظلما
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
الجن والمادة ، الجن والسحر عبدالله-ب-فرحات قسم وجهة نظر 3 07-Jan-2011 08:29 PM
الاستعانة بالجن عابر السبيل قسم السحر والعين والحسد 3 24-Oct-2010 02:25 PM
حقيقة الجن ! (ينصح بقراءة كامل الموضوع) محب الكتاب قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 0 18-Apr-2010 03:43 PM
التلقي عن الجن المسلم نصر قريب قسم وجهة نظر 57 12-Jun-2008 12:52 AM
جوهر الإشكال..رؤية الجن....وكيفية أشكالها وأحجامها mooride قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 5 23-Jan-2008 09:35 PM


الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42