العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم قصتك ومعاناتك مع المرض

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-Apr-2005, 01:04 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
عضو فخري


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 107
تـاريخ التسجيـل : Dec 2004
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : جده
المشاركـــــــات : 1,707 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : المذنب التائب is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المذنب التائب غير متواجد حالياً

عندما ذكرت 10 سنوات فانا صادق ويمكن اكثر من 13 سنه المخيم قائم

وحتى كتابه هذه المشاركه مازال المخيم قائم اما القصه فربما لم اذكر تاريخها واعتقد انها

منذ تقريبا 5 او سبعه سنوات ...اما من يريد ان يصطاد فالله لايعمى بصيرتنا

فاانا لااكذب وليس هناك داعى ان اقول وافتعل قصص عن الجن وانا ممن ابتلاهم الله

بالمس والقصه هذى مذكوره فى منتدى الرقيه الشرعيه فقد سبق ان ذكرتها وايضا ذكرتها فى

منتدى الجن سابقا واستطيع ان اقسم بالله الذى لااله الا هو مالك الملك الجبار العزيز القوى ان هذه القصه حقيقيه حسب ماذكرها الحارس الباكستانى
.
ولو تدبرتم بعين البصيره لااتضح لكم الاتى:

1- قلت (( [blink]منذ اكثر [/blink]من 10 سنوات اقام احد الاصدقاء مخيما)) وهذى تكفى ان توضح ان الصفه للمخيم وليست للقصه

2- قلت ((وكان يحرس هذا المخيم [blink]ايام الاسبوع[/blink] اثنين من الجنسيه الباكستانيه )) وهذى تدل على ان المخيم قائم طول الاسبوع والايام وليس فى اجازه يومين او ثلاثه

3- قلت (( [blink]وكنا ذات يوم[/blink] مجتمعين بالمخيم وكان يوجد مجموعه من الاصدقاء )) وكنا ذات يوم هل تعنى قبل 10 سنوات او 5 سنوات او سنه او يوم


والله الذى لااله الا هو ان ربى سوف يحفظنى بحفظه مادمت انى احفظ الله ولن تستطيعوا فرادى او جماعات ان تنالوا منى شعره وكما فضح ربى المنافقين والمنافقات يستطيع ان يفضح المطرودين من رحمته وهم المتشبهين بالنساء من الرجال والمتشبهات بالرجال من النساء والكذابين والنمامين والمنافقين ...

اللهم اكفنى السوء بماشاءت وكيفما شاءت ...
اللهم من ارادنى بسوء فجعل تدبيره تدميره ....
اللهم افضح كل منافق دخل هذا المنتدى يريد فيه سوء ..
اللهم انك تعلم حالنا وتسمع كلامنا وتراى مكاننا وتعلم سرنا اللهم افرغ علينا صبرا وانصرنا على كل ظالم ومعتدى اثيم ...
اللهم افضح كل هماز مشاء بنميم ...اللهم شل اركانه واطمس على بصره ياواحد احد يافرد صمد ..
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
العلاقة بين الإنس والجن ؟؟؟؟؟ أبو حسام قسم السحر والعين والحسد 6 27-Jun-2009 04:54 PM
أسرارالعالم المسحور بالأنس والجن والحسد سيف الله قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 15 08-Apr-2008 06:09 PM
العلاقة بين الإنس والجن ابو المقداد قسم السحر والعين والحسد 1 05-Jan-2008 02:48 PM
مقتل عدو الله (جون قرنق)!!! جند الله قسم وجهة نظر 20 04-Aug-2005 12:17 PM


الساعة الآن 02:01 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42