![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو جديد
|
ثامنا" : اذاكنت قات كل ذلك فهو ليس من فراغ
فأنا مصاب بالسحر وهو سحر قديم وانا لله الحمد لااغضب الله ولااكل الحرام واتقى الله فى عملى ومعاملاتى واصلى واصوم بغير شحر رمضان واقوم الليل برمضان والتهجد والاعتكاف والصدقة والذكاة فأنا أقول ذلك للايضاح بانه يوجد صلاح فى حالى مع الله والله اعلم بذلك. ومع ذلك منذ 6 شهور وحتى الان لم يخرج السحر ولاالجان مع العلم ان الجان كان يتأثر فى أول سماعى للرقية عند ايات اعذاب اشد التأثير ولكن بمرور الوقت لالالالالالالالالالاتأثير ولالالالالالالالالالا استجابة ولالالالالالالالالالا حتى رعشة ومع العلم انى اقول الاذكار يوميا" واقراء القليل من القران يوميا" وانام على القران ومع ذلك لااستجاااااااااااااااااابة. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| كيف نتقي ونعالج الإصابة بالعين والحسد ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 8 | 06-Feb-2012 03:43 AM |
| الامام ابن تيمية يجيز الاحتفال يجيز الاحتفال بالمولد فلماذا المكابرة يا من تدعون انك | عاشق المنتدى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 23 | 03-Feb-2012 10:15 PM |
| القول الرزين .. في قلع العين من المكان والمكين | ahellah | قسم السحر والعين والحسد | 1 | 19-Mar-2011 06:59 PM |
| تراجم للعلماء و للدعاة | Mohammed_1991 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 21-Aug-2010 06:02 PM |
| كيف يعالج الانسان نفسه من العين والحسدو الأمور الحسية الثابتة بالتجربة تفضل من هنا | شاكر الرويلي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 1 | 27-Feb-2009 09:37 PM |