![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
اريد معرفة الشعور بوخز مثل الابر في أماكن مختلفه في الجسم وذلك في مجرى الدم في الرجل اليسرى واليد اليسرى واطراف الاصابع مع عدم وجود مرض عضوي وهذا يحدث عند سماع القرآن أو قراءة الاذكار هل هو من أعراض الاصابه بالعين وجزاااااك الله خير الجزاء ووفقك لما تحبه وترضاه
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أعراض المس والسحر والعين | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 3 | 27-Oct-2025 02:57 PM |
| حكم الشرع في فك السحر بالسحر ، والاستعانة بالسحرة ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 4 | 22-Nov-2011 02:35 PM |
| أعراض اقتران الشيطان بالإنسان | عابر السبيل | قسم السحر والعين والحسد | 0 | 16-Aug-2010 07:30 PM |
| أعراض اقتران الشيطان بالإنسان | مشاعل الهدى | قسم السحر والعين والحسد | 4 | 30-Aug-2007 11:43 PM |