![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
عضو جديد
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوان لا تنسو ان بعض الجن هم من المسلمين والمؤمنين بالله كما انتم ويمكن احسن ايمانا منكم فارجو منكم عدم التمادي والغلط على الجن لانها من خلق الله ايضا وبارك الله فيكم وشكرا |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| احلفكم بالله اي احد يدخل موضوعي يدعي لناويقرا الفاتحه على روح عمتي | @ام سعيد@ | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 21 | 27-Dec-2010 08:44 PM |
| قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 05:50 PM |
| مشعوذ يدعي العلاج بالقرآن .. اغتصبها وسط دخان البخور الكثيف ! | بدر الدجى | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 23 | 20-Oct-2008 06:31 PM |
| مشعوذ يدعي العلاج بالقرآن | عزيزالروح | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 7 | 09-Apr-2007 10:33 PM |