![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
|
عضو
|
اقتباس:
فإن لم تريهم او تحسي بهم فهذا من فضل الله عليك واحمدي الله على سلامتك. ولكن عدم رؤيتك لهم ليس دليلا على عدم وجودهم وليس داعيا يجعلك لا تؤمنين بوجودهم. فإن لم تريهم فاعلمي ان الله قد ذكرهم اكثر من مرة في كتابه العزيز. وكذلك رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ذكرهم اكثر من مرة. فآمني بوجود الجن والسحر والعين والمس وإلا فإنك ستكونين ملحدة والعياذ بالله. نصيحة اخوية. |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|