![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
راقي شرعي
|
[align=center]اخي حسبت انك بالرياض او جدة لاني كنت ساعطيك رقم تلفون واحد من المشائخ لعله يساعدك
وعلى كلا اخي انت تقول انك ذهبت بها الى اكثر من راقي فهل ممكن ان تخبرنا بماذا شخصوا الحالة وكم راقي قرء عليها وهل كانت تصرع اثناء القراءة فان لم يكن هناك صرع فهل كانت تحدث رعشات في الايدي والارجل هل اثناء الرقية كان هناك صراخ او بكاء او دموع فقط هل كانت هناك تطريشات من المعدة هل اثناء الرقية كانت تتكلم كلاما غريبا لا يفهم معناه او لغة غير مفهومة هل ذهبت بها الى اطباء نفسيين هل تناولت العلاجات وخفت الحالة عليها ام لا هذه بعض الاسئلة التي نريد جوابك منها واسال الله ان يشفيها[/align] |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| اللهم إني أستغفرك لكل ذنب | بسمة الفجر | قسم وجهة نظر | 4 | 09-Dec-2011 08:03 PM |
| تحصينات شرعية جامعة(ضرويه وهامه) | الطائرالحزين | قسم السحر والعين والحسد | 17 | 10-Nov-2011 09:39 PM |
| تحصينات شرعيه | عذبوهم | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 30-Sep-2011 03:36 PM |
| ماذا يفعل الاستغفار ادخل وشوف لن تندم | عذبوهم | قسم السحر والعين والحسد | 24 | 05-Oct-2009 12:17 PM |
| انا مسحور و اريد مساعده | صقر الامارات | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 17 | 08-Jul-2005 07:08 PM |