![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 18 ) | |||
|
مشرفة قسم وجهة نظر
|
بارك الله فيكم جميعا اخوتي وجزاكم خيرا على مشاركاتكم القيمة
أخي الكريم هاني المصري بالنسبة لي لم اغضب من كلمة ( انشاء ) لأن كلمة انشاء تعني ( تأسيس ) وبادرة جيدة في ان نفكر في الوصول الى اسس هذا الداء اما طريقة معالجته فمما لا يخفى علينا جميعا ان الشريعة الاسلامية طرحت اروع انواع العلاج النفسي والروحي والسلوكي وما يلزمنا هو العودة الى حياض شريعتنا الاسلامية .... اما قولك ان كلنا يعلم....المنافقين فأنا لا أؤيدك في هذه العبارة لا زال فينا من لا يعلم عن المنافقين ولا يستطيع اكتشافهم وما زال فينا من خدع ويخدع بهم والاّ ..... ما كنا نعاني من امور كثيرة وفي مختلف النواحي مع خالص تقديري واحترامي |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| دورة كاملةمبسطةفي الجرافولوجي==>فن تحليل الشخصية عن طريق خط اليد | عذراء الثلج | وحدة الدورات | 10 | 25-Oct-2010 11:10 PM |
| لنعرف معا معنى الشخصية .. | بحور الشوق | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 4 | 15-Apr-2010 03:51 PM |
| الحرية الشخصية | مشاعل الهدى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 13-May-2007 10:16 AM |
| كيف تتغلب على ضعف الشخصية | المنسيه | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 6 | 02-Jun-2006 12:15 PM |