![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 31 ) | ||||
|
عضو نشيط
|
اقتباس:
[align=center] أخي الكريم أين أنت .. يكاد المنتدى يكون فارغاً من الإدارة ؟؟؟ فأين أنت من هذا المسمى المتوكل عندما خرق قوانين المنتدى ووضع رابط ويجه إلى موقع آخر لما لم تحاسبه أو أنك لا تعلم عن بقية الردود السابقه ؟؟؟؟؟ وهل تعتقد بأن ما يحدث هنا مناقشه ؟؟؟ اننا في سوق خضار يا أخي الكريم ومثل هؤلاء هم من يبيعون ويشترون فيه ... أخي المتوكل لا أعتقد إن الأسم يليق بك مع الأخ رضا أتعلمون ما أقول فيكم ؟؟؟؟؟ وافق شن طبقه ..؟ فأنا معهم إلى النهاية [/align] |
||||
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قصتي مع سورة البقره....وليست منقوله | الكادي83 | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 32 | 13-Nov-2011 10:19 PM |
| القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الثالث | بوبدر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 0 | 31-Jan-2007 01:18 AM |
| القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الأول | بوبدر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 11 | 24-Jan-2007 05:32 PM |
| قصتي مع الجن (الاخير) | محارب الجن | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 4 | 12-Jan-2007 07:20 PM |