![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
اقتباس:
[align=center]لقد جاوبتك ( حري على أي مسلم اتباع السنة في الزواج ) وقد اتبعت السنة بكل شئ افهم يا ...... فأين عينيك ؟؟ هل هي موجودة في رأسك أم في مكان آخر ؟؟؟ فمن أنت لكي اتهرب منك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن أنت لكي أجاوبك وبالتفصيل فجوابي على أسئلتك لا تعطى لأمثالك . فاذهب وتسكع في قسم آخر [/align] |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||||
|
عضو متألق
|
اقتباس:
امثالك كثيرين في المنتديات ممن يدعون زواجهم من الجن وسبق ووضعت لك وللجميع رابط امرأه تدعي زواجها من الجن اسمها ( مشفقه بنت علي ) في ردي رقم 130 من هذا الموضوع. وقد هربت مشفقه عندما أحرجت بالاسئله وخافت ان ينكشف كذبها الذي حاولت ان تستغل به البعض ولم تعد الى الموضوع حتى الان . وكما يعلم الجميع ان زوار هذه المواضيع يدخلونها من باب التسليه واغلبهم ممن تستهويهم القصص الغريبه والطريفه وان لم يصدقوها.كالذين يتابعون المسلسلات وهم يعلمون انها ليست حقيقه .ولكن السبب الذي جعلني اشارك بهذا الموضوع كشف الحقيقه لبعض الجاهلين لكي لا يتم استغلالهم . الطريف في الموضوع هناك من يطبل لابوبدر ولا اعلم هل طبل لنفسه بمعرف اخر ام انه شخص متعاون. http://www.r99h.com/vb/showthread.php?t=9915 |
|||||
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
|
عضو نشيط
|
اقتباس:
[align=center]وهل تعتقد أن باسئلتك هذه تستطيع الحكم علي بأنني صادق أومدعي الزواج من الجن ؟؟؟ أرجع للردود وسوف تعرف مع من ناقشت بخصوص زواجي هذا ليس لامثالك يستطيع التحديد بهل أنا صادق أو لا بل أهل العلم والإختصاص ولهذا أنا لا أهتم لأمرك ولا بأسئلتك فالنسبة لي أنت لا تساوى شئياً ولا أكلف نفسي عناء الرد على أمثالك في المنتديات فأنا عندما أريد أن أناقش بشأن زواجي هذا فأنا أعرف أناقش من ؟؟؟ أو الذهاب إلى من ؟؟؟ أما أمثالك فلا أكلف نفسي الإلتفات اليهم وبالمناسبة لا تصدق نفسك بأنك تستطيع اكتشاف من يصدق أو يكذب فأنت واهم بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى ولا أحتاج شهادة أمثالك وليكن لدى معلومك لا تحكم على جميع الناس بأنهم مشفقه وتصول وتجول تفتخر بنفسك بأنك تستطيع أكتشاف كل شئ فأسئلتك هذه عادية ولا تستطيع بها اكتشاف حقيقتي بمعرفتك تزوجت زوجتي بولي أمر أما لا أو أعلنت هذا الزواج أم لا وبحضور من ؟؟؟ ولا أرى في ذكر ذلك فائدة مرجوة للأعضاء فاطئمن لا تتصور بأني سوف أهرب منك أو من غيرك فعقلك القاصر لا تدعه يصور لك ذلك ..... والمنتدى ملئ بالمشايخ وذوي العلم ويستطيعون مناقشتي في أمري لو أرادو وأنا على أتم الإستعداد لمناقشة أي منهم وبالتفصيل الملل أضف إلى ذلك بأني على استعداد تام ايضاً بأرسال عنواني بالكامل مع أرقام تليفوناتي لهم أو مقابلتهم شخصياً إن فضلوا ذلك كما فعلت هذا مسبقاً مع الشيخ خالد الحبشي وله موقع خاص على الشبكة وهو يعلم بأمري جيداً كما سبق وتكلمت في ردودي بهذا ؟؟ وبعدها يتضح من منا على صواب يا هذا وبالنسبة لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فاقول ولأنك لم تحترم قوانين المنتدى ولا القائمين عليه من الإدارة بخرقك لسياسية المنتدى ووضع روابط توجه إلى مواقع أخرى ولا أعلم حتى الآن سبب تقاضي الإدارة عن تصرفاتك ومن هم على شاكلتك لهو دليل على أنك لا تحترم حتى نفسك ؟؟؟ ومن لا يحترم نفسه فعلى الأرجح لن يحترمه الغير ؟ ودليل آخر على أن لا يوجد لديك أي إحترام...؟ عدم احترامك للغير بقولك بأن هناك من يطبل لي أو هو شخص متعاون وان شاء الله سوف يقرأ ردك هذا ويجاوبك على ما ذكرت بحقه .... وأحب أن اقول للجميع لو كنت أريد إثبات حقيقتي وأمام الكثير من أمثالك المشككين ذوي العقول القاصرة؟؟؟ لأخترقت قانون المنتدى ووضعت رابط يوجه إلى موقع الشيخ خالد الحبشي إمام وخطيب جامع السليمان بجدة فهل تعتقد بأن الشيخ سوف يضع قصة بموقعه غير صحيحه أو لا يعلم ولم يتأكد من حقيقتها ؟؟؟؟ وغيره الكثير من المشايخ الذين يعلمون حقيقة أمري ولكني فضلت احترام قوانين المنتدى والقائمين عليه ولم اضع رابط وأقلل من احترام غيري لي يا أخي كما قلت لك إذهب وتسكع في مكان آخر وقد واجهت الكثير منك ولا تعتقد ردي هذا عصبية مني بقدر ما هو استخفاف لأمثالك ومن هم على شاكلتك فأدعوك إلى دخول الرابط في الأسفل وقيم نفسك فيمن تكون من هؤلاء الأخوة الأعزاء قبل قراءة مواضيعي وقصصي أرجو الدخول هنا [/align] |
||||
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قصتي مع سورة البقره....وليست منقوله | الكادي83 | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 32 | 13-Nov-2011 10:19 PM |
| القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الثالث | بوبدر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 0 | 31-Jan-2007 01:18 AM |
| القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الأول | بوبدر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 11 | 24-Jan-2007 05:32 PM |
| قصتي مع الجن (الاخير) | محارب الجن | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 4 | 12-Jan-2007 07:20 PM |