العودة   دار الرقية الشرعية > منتدى الطب النبوي والطب الحديث > قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20-Jan-2007, 07:52 AM
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مسافر غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11595
تـاريخ التسجيـل : Jan 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 34 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مسافر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Superb
يا اخي الكريم انا عندي علاج بسيط ومجرب ومضمون جداً بأذن الله وهي عشبه كلها شوك تنبت طبيعياً عندنا في السعوديه وفي الدول المجاوره لاكني لا اعرف اسمها بالظبط لاكن وصفها هو انها نبته صغيره كلها شوك ومستوها قريب من الارض يسمونها البعض عندنا عاقول تغلى في الماء ويشرب منه لمدة ثلاثه ايام ويتم الشفاء بأذن الله وللمزيد يمكنك مراسلتي على الايميل -تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
جزاك الله خير على مشاركتك التي نسأل المولى عز وجل أن ينفع بها عباده، وحبذا أيها الأخ الكريم أن تفصل أكثر مثل: مقدار الكمية التي تغلى، وفي أي وقت تشرب؟ وهل قبل الأكل أم بعده؟ وهل العشبة سامة أم آمنة؟ وهل لها أية آثار جانبية؟ ولأي أنواع الفيروس الكبدي هي ؟.
رد مع اقتباس
قديم 20-Jan-2007, 12:21 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11768
تـاريخ التسجيـل : Jan 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : Superb is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Superb غير متواجد حالياً

الوصفه هي فقط شرب مغلي هذه النبته وهي نبته غير سميه ولم اسمع ممن استخدمها أي اثار جانبيه ومأمونه بأذن الله ومجربه لدى الكثير واثبتت نتائجها ولاكن للاسف غير معروفه لدى الكثير من الناس

شرب كوب من مغلي هذه العشبه صباحاً على الريق ومساءً قبل النوم وخلال أيام يتم الشفاء باذن الله

سأحاول وضع صوره لها انشاء الله قريباً


ارجو منكم الدعاء
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
العلاج بالروائح العطرية أ.د. جابر القحطاني د . بهاء الدين رحيم قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 22 20-Mar-2010 08:25 PM
ماهي الحجامة ؟ msiosyes قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 18 17-Feb-2009 05:08 AM
&( صور لبعض الأعشاب وفوائدها)& بدر الدجى قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 16 09-Dec-2008 09:09 PM
لعلاج تلوث الكبد بإذن الله أحمد الحازمي قسم السحر والعين والحسد 6 24-Dec-2006 12:29 AM
أمراض الكبد المختلفة وعلاجها ابن حزم المصري قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي 8 13-Aug-2005 02:19 PM


الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42