![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 34 ) | |||
|
عضو جديد
|
الصبر مفتاح الفرج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي شادو لقد قرأت قصتك المثيرة للجميع ، وسوف أعطيك التفسير على هذا الذي تعيشنه أولا أنا عضو جديد في هذا المنتدى وأنا شيخ معالج من 25 سنة بالقرآن وأسماء الله الحسنى والأذكار ،وأريد أن أقدم لك النصائح وممكن جداتعيشين مثل كل الناس. ثانيا: أنت مصابة بالمس وأنت طفلة صغيرة ، ورأية الجن لك لإنك متلبسة بهم وهم الذين يجعلونك ترينهم وتعيشين الآن في عالمين ، عالم الإنس وعالم الجن وهؤلاء الجن من المسلمين المعتادين يريدون أن يساعدونك ويحمونك بطريقتهم أي يعطونك المعلومات ويخبرونك عن الناس الذين يأتي منهم الأذى. ولا أدخل في بعض التفاصيل وأمرك إن شاء الله يسير إن يسره الله ، وحالتك هذه مرت علينا، وهذا ملخص لحالتك، وأنا مستعد لأي سؤال والمساعدة . |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قصتي مع سورة البقره....وليست منقوله | الكادي83 | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 32 | 13-Nov-2011 10:19 PM |
| قصه منقوله : ( قصتي المؤلمه مع الوسواس ) مهمه ومفيده | شقحه | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 23 | 20-Aug-2007 01:49 AM |
| القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الثالث | بوبدر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 0 | 31-Jan-2007 01:18 AM |
| قصتي مع الجن (الاخير) | محارب الجن | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 4 | 12-Jan-2007 07:20 PM |