العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم قصتك ومعاناتك مع المرض

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 05-Jan-2007, 10:52 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
عضو نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11148
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 222 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : روح بلا جسد is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

روح بلا جسد غير متواجد حالياً

Alsammt19 باب الايمان مفتوح وكذلك باب الشرك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوبدر
[align=center]لا يا أخي الكريم فأنا ما زلت لا أؤيد فكرة أستخدام الجن في أي شئ كان
لأن بطبيعة الحال قد لا تجد أي جني لا يريد اي شئ مقابل نظير خدماته التي يقدمها لك
وهذا مما يفتح بابا قد يوصل الى الشرك والعياذ بالله وفي مثل هذه المسائل هناك قصص
كثيره تجد فيها في بادئ الأمر أن الجن يخدمك دون مقابل ومن ثم يبدأون بطلبات صغير
ومع مرور الوقت تكثر هذه الطلبات ثم تكبر الى درجة ارهاقك إلى أن تجد نفسك بأنك لا
تستطيع رفض طلباتهم مما قد يوقعك لا قدر الله في المحظور أسأل الله لنا السلامة والعافية
وبالنسبة لمسألة تحضير الجآن ولو خرجنا عن دائرة الجواز والتحريم ؟ فالمسألة
خطيرة جداً ولا تحمد عقباها ولا انصح بفعل هذا لأنك لا تعلم بشر من فيهم قد تقع[/align]
اخى الكريم قد اندهشت من اجابتك
وهى عدم الموافقه على التعامل مع الجن لاحتمال ان يفتح بابا للشرك(والعياذ بالله)
فاقةل لك الاتى=====
1- هل انت اشركت بالله
2- هل ساعدتك زوجتك الجنيه على علاجك من السكر وعمل الاختبار
3-باب الشرك مفتوح مثل باب الايمان(ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر)
4-انت متزوج من جنيه وتطلب من غير من البشر عدم فعل ذلك لماذا
5- الا تستطيع زوجتك الجنيه ان ترشدنا الى الجن الصالح من جنسها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
6- هل تعرضت الى الضرب او الاهانه منها ولم تذكر لنا ذلك
اسئله كتيرة ولكن لا اريد ان اطيل
فارجو الرد بهدوء ووضوح حتى افهم لم لا توافق على الزواج من جنيه
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
قصتي مع سورة البقره....وليست منقوله الكادي83 قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 32 13-Nov-2011 10:19 PM
القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الثالث بوبدر قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 0 31-Jan-2007 01:18 AM
القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الأول بوبدر قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 11 24-Jan-2007 05:32 PM
قصتي مع الجن (الاخير) محارب الجن قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 4 12-Jan-2007 07:20 PM


الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42