![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
|
عضو نشيط
|
اقتباس:
وهى عدم الموافقه على التعامل مع الجن لاحتمال ان يفتح بابا للشرك(والعياذ بالله) فاقةل لك الاتى===== 1- هل انت اشركت بالله 2- هل ساعدتك زوجتك الجنيه على علاجك من السكر وعمل الاختبار 3-باب الشرك مفتوح مثل باب الايمان(ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر) 4-انت متزوج من جنيه وتطلب من غير من البشر عدم فعل ذلك لماذا 5- الا تستطيع زوجتك الجنيه ان ترشدنا الى الجن الصالح من جنسها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 6- هل تعرضت الى الضرب او الاهانه منها ولم تذكر لنا ذلك اسئله كتيرة ولكن لا اريد ان اطيل فارجو الرد بهدوء ووضوح حتى افهم لم لا توافق على الزواج من جنيه |
||||
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قصتي مع سورة البقره....وليست منقوله | الكادي83 | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 32 | 13-Nov-2011 10:19 PM |
| القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الثالث | بوبدر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 0 | 31-Jan-2007 01:18 AM |
| القصة الأولى ( قصتي مع الجآن المسلم وإسمه أحمد ) الجزء الأول | بوبدر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 11 | 24-Jan-2007 05:32 PM |
| قصتي مع الجن (الاخير) | محارب الجن | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 4 | 12-Jan-2007 07:20 PM |