من زمان ما يقارب العشر سنوات او اكثر قليلا
سالوا شيخ هل صحيح ان الجني ممكن يتزوج انسية
او العكس الانسي يتزوج جنية
فاجاب بالنفي والسبب
ان لو قال بنعم فهو يفتح باب الفساد
فالرجل يفسد والمراة تزني وتقول متزوجني جني ومسيطر علي
وهو كذب لذا ننفي بحقيقة زواج الانس من الجن
[align=center]أشكرك على المرور ولكن يا أخي
مسألة ننفي بحقيقة امكانية الزواج بين الجنسين فهذا خطأ فادح
حيث أن هذه الإمكانية موجودة ولا نستطيع نفيها ولكن الأجدر ان
نقول لا نؤيد من هذه الزيجات لدرء المفسدة فقط ... وهذا هو قول