![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الجزاءري إعلم أننا في دار ابتلاء فلا تعتقد أنك ستعيش في نعيم في هذه الدنيا الفانية ، واعلم أن الله مبتليك حتى يمحص قلبك ويعرف قوة إيمانك به ، واعلم أن الله مع الصابرين وقد وعدهم بجنات لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر . لذلك يا أخي تمسك بكتاب الله ففيه النجاة من كل شرور الدنيا بإذن الله وقوي إيمانك واعلم أن في صبرك على زوجتك وأولادك الخير الكثير ومرضاة الله العزيز الحكيم . وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يلهمك الصبر ويرزقك من فضله إنه سميع مجيب الدعوات . |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|