![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
عضو فخري
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
بالفعل هاتف رائع بكل المقاييس،، ويفضل أن تنتظروا حتى ينزل سعره ،، فالمعروف أن الأسعار تكون نار عند أول ظهور له في الأسواق + هناك عيوب لاتظهر إلا مع الاستعمال والشركة تتجنبها في النسخ التي تلي الأولى وتصلحها،، مع العلم بأن قوة الكاميرا 5 ميغابكسل وليس2 أي أنها دقيقة جدا وقوتها تساوي قوة بعض الكاميرات الرقمية،، ![]() شكرا أخونا |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| صورة لحالة انفجار بطارية جوال..... | أبو الحارث الليبي | الجوال والثيمات الإسلامية | 7 | 31-Dec-2011 05:05 PM |
| الموسوعة الممتازة والكاملة لبرامج الجوال | بدر الدجى | الجوال والثيمات الإسلامية | 6 | 22-Feb-2011 05:38 PM |
| كتب فتاوى الجنة الدائمة للإفتاء لجميع جوال نوكيا | أبو الحارث الليبي | الجوال والثيمات الإسلامية | 7 | 22-Feb-2011 05:32 PM |
| الله اكبر ان الله عز اسلامه اخيرا شركة نوكيا تنتج برامج اسلامية للجوال | غلام الاسلام | الجوال والثيمات الإسلامية | 9 | 24-Dec-2007 02:36 AM |
| برنامج حماية للجيل الثالث من نوكيا | خالد السناني | الجوال والثيمات الإسلامية | 5 | 05-Dec-2007 10:42 PM |