![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 21 ) | |||
|
عضو متألق
|
الحاسه السادسه موضوع يصعب التحدث فيه في عجاله ولكنها هبه من الله تولد مع الفردولاتُنمى بالتعليم او الدراسه فهي ليست مكتسبه بل غريزه في الفرد وهي هبه من الله عزوجل يختار بها من يختار وتكون عادة. قويه لدى الفرد المستقيم والقوي ايمانه من الرجال والنساء على حد سواء
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أبكي على نفسك | عابر السبيل | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 10 | 13-Dec-2010 11:14 PM |
| حفظ القرآن وتثبيته بأسلوب (كافئ نفسك)!!!! | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 2 | 09-Mar-2010 04:40 PM |
| متى تبكـي علـى نفسك...؟؟ | خادم القوم | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 12-May-2007 03:15 PM |
| ابك ... ابك.... ابك على نفسك | بدر الدجى | قسم وجهة نظر | 8 | 22-Apr-2007 09:41 PM |