![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | ||||
|
عضو فخري
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أبو شاهين محمد حسن ماشاء الله كل هذه أرقام ولكن ؟؟ هل كلها لاتحتاج إلى بروكسي ولا اسم مستخدم ولا كلمة سر؟؟ هل كلها خاصة ب Dial Up؟؟ ولكن أيضاً ؟؟ أكيد كل منها ليس لها بطاقة مدفوعة بس تيجي بالفاتورة الساعة ب 4 ريال أو 3 ريال ... صح ولكن ؟؟ أيضا أكيد كل الناس صاروا يستخدموها يعني صار زحمة عليهم يعني الإنترنت بطيء جداً ... صحيح ولكن؟؟ ماذا عن خدمة DSL هل أصبحت مجانية أم باقية كما هي ؟؟ وماذا عن خدمة الستالايت اللي بالأقمار الصناعية يقولوا خفضوها ؟؟ وأصبحت مؤمنة ؟؟ أرجوا ممن يعرف يدلني وخصوصا خدمة DSL ولكم الشكر والتقدير |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| * سؤال : لماذا يتوقف نظام الويندوز عن إكمال تشغيل نفسه؟ | ام عبد المهيمن | قسم البرامج و الحاسب الألى | 3 | 22-Feb-2012 09:04 PM |
| ألــفـــــاظ عــنــــدنــــا أصــلــهــا أجـنـبـي !!!!!! | دنــدوشــه | قسم وجهة نظر | 2 | 15-Feb-2011 07:12 PM |
| 30طريقة للمحافظة على ايميلك. من ''السرقة والإختراق'' | ahellah | قسم البرامج و الحاسب الألى | 5 | 23-Sep-2009 01:23 PM |
| من عجائب القرآن الكريم | أهلة1 | قسم وجهة نظر | 2 | 06-Dec-2007 08:44 AM |