![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
لاتستسلمي (قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم ويشف صدور قوم مؤمنين)
عليك بالبقرة فان اخذها بركة وتركها حسره ولاتستطيعها البطلة اي السحره اقرئيها يوميا او كل ثلاثة ايام في بيتك 0 حافظي على الصلوات والاذكار عامة لاتتركيها في جميع احوالك سواء كنت على طهارة ام لا0 شغلي سورة البقرة في المنزل باستمرار وطهري منزلك من الصورالمعلقة والمجسمة اكثري من دعاء الانبياء في سجودك خاصة في الثلث الاخير من الليل( ربي مسني الضر وانت ارحم الراحمين لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين حسبي الله ونعم الوكيل ) استمعي الى الرقية الشرعية ولاتستسلميي لتخويفهم وضعي ماء مقروء في مرش للماء فاذا احسست شيء في اي مكان من الجسد رشيه بالماء وكلما كان الماء بارد كان عليهم اشد ايضا اذا احسست شيء في الفم او البطن اشربي من الماء وعند قراءتك للبقره ضعي عندك ماء وزيت انفثي فيه كلما قرات واستخدمي الماء والزيت اثناء رقيتك لنفسك 0 توكلي على الله واصبري واحتسبي اجرك فان البلاء لايزال بالمؤمن حتى يمشي على الارض وما عليه خطيئة 0 لاتنسينا من دعاؤك في صلاتك الله اسأل ان يشفيك ويدحر كيد الشياطين عنك |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| المس يحضر بستمرار ماهوى الحل ؟؟؟؟؟ | مابعد الضيق الا الفرج | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 18 | 05-Jan-2012 03:53 PM |
| أقرؤا رد احدى الأخوات على واحد يشتكي من مرض المس ؟؟؟؟؟ | مابعد الضيق الا الفرج | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 4 | 03-Jun-2011 04:21 PM |
| عالم الاستكشاف == ما هي الحقيقه ؟؟؟؟؟ | ابو فيصل الحربي | قسم وجهة نظر | 21 | 30-Aug-2008 01:57 AM |
| أغرب شي قراءته بحياتي.....؟؟؟؟؟ | مشاعل الهدى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 5 | 16-Jun-2007 02:15 AM |
| وما تلك بيمينك ياموسى ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ | جرحي عميق | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 4 | 29-May-2007 12:27 AM |