![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
|
عضو ذهبي
|
[align=center]الحبيبة ميرفت
الحمد لله الذى هدانا و ما كنا لنهتدى لولا أنهدانا الله كلنا نخطئ يا غاليتى و لكن المهم ان نستبصر و ان نتوب و نندم ونستغفر الله العظيم من ذنوبنا و على الله القبول دمتى بكل خير و عزة ****** أخى العزيز عزيز الروح بارك الله فيك و عليك ******* المضيئة الوضاءة نور لككل الحب و التقدير يا الغالية [/align] |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|