![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |||
|
عضو فخري
|
[grade="00BFFF FF6347 008000 4B0082"] رائعــــــــه أختي رحيـــــــق،، كلماتك نابعه من القلب حقاً،،
تسلم يدك أختي الغاليـــــــــه،، نعم الفئه الأولى تغلب على الفئه الثانيه،، ولكن التعامل مع كلا الفئتين يحتاج منا قليل من الحكمه والتروي لنستطيع كيف نتعامل معهم،، [/grade] |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ثقتي بنفسي كيف أبنيها؟؟ | أمواج المحيط | قسم وجهة نظر | 0 | 03-Jul-2006 02:35 AM |