![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
سبحان الله دعيت العصر إني آخذ درجة كاملة...وخذيت درجة كاملة بجدارة ولا غلطة ولله المنة والفضل.....أذكر يوم كنت سايرة مكة...الناس اطوف حول البيت وتدعي بحرارة واتقول اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار...,أنا أطوف حول البيت وادعي اللهم ضعفني وأنا آكل وأشرب ...كنت حاطة في بالي أن الله بيسببلي سبب عشان أضعف...والحمد الله الله استجاب دعوئي ...وأنا آكل وأشرب ضعفت 6 إلى 7 كيلو...وذلك لفضل الله والسبب كان إني بدأت آكل عسل وحبة السودة...يقولون الحبة السودة اضعف..والحمد الله ضعفت وأنا آكل وأشرب..
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الخيط الناظم في كتاب الله | أم جهاد | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 22-Feb-2017 11:37 AM |
| باب ما جاء في الرقى للشيخ إبن جبرين رحمه الله | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 12-Nov-2010 03:13 AM |
| فضائل القرآن - الرازي | زمـــزم | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 25-Sep-2010 02:33 PM |
| إذا كان حفظ القرآن سهلاً لهذه الدرجة فلماذا يعاني المؤمنين من صعوبة الحفظ؟ | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 11 | 17-Jan-2010 07:35 AM |
| وصايا لحافظات القرآن | حفيدة الصحابه | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 04-Dec-2007 10:49 AM |