![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
خواتي في الله....كم نحن محظوظات حقا....أسأل الله أن يتقبل منا آمين...أريد أن أذكركن بسبب من أسباب النجاة من ....النــــــــــــار...اللهم آجرنا منها..النارالتي يخافها الصالح والطالح......السبب هو حفظ القرآن...الدليل على ما أقول..
قال النبي صلى الله عليه وسلم:"لو جعل القرآن في إهاب ثم ألقي في النار ما احترق" رواه أحمد.. ....يالله يا كريم...عسى أن يأتي القرآن يوم القيامة ويقول يارب اغفر لبو شاهين ولأم يوسف- موزة - نور - دمعة ساجدة لله - ميرفت - رقية2004 - أمواج - الماسة - رحيق...ارحمهم يا رب وتقبل منهم أجمعيــــن آمين حينها سندرك أن الله اصطفانا من بين خلقه لنكون ...من أهله وخاصته...من أهل الحليم العظيم الرحيم..ربنا لك الحمد والشكر لك وحدك يا رب. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الخيط الناظم في كتاب الله | أم جهاد | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 22-Feb-2017 11:37 AM |
| باب ما جاء في الرقى للشيخ إبن جبرين رحمه الله | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 12-Nov-2010 03:13 AM |
| فضائل القرآن - الرازي | زمـــزم | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 25-Sep-2010 02:33 PM |
| إذا كان حفظ القرآن سهلاً لهذه الدرجة فلماذا يعاني المؤمنين من صعوبة الحفظ؟ | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 11 | 17-Jan-2010 07:35 AM |
| وصايا لحافظات القرآن | حفيدة الصحابه | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 04-Dec-2007 10:49 AM |