![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو موهوب
|
بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن في قدرته وعظمته ولاحول ولاقوة إلا بالله
اللهم أفتح لكِ ياأم يوسف من أبواب العلم والفقه والرزق ولله الحمد مخي اشتغل بعد أن بدأت أحفظ وعودت نفسي الآن أن أقرأ السورة مرتين ثلاثة لكي أعرف مكان الآيات ثم أستمع للشريط أو للشيخ القارئ وأكرر الشريط طوال اليوم وفي السيارة ثم أبدأ أحفظ فأحفظ بالترتيل والنظق الصحيح يعني الحفظ عندي سيبدأ من يوم الخميس إن شاء الله والجمعة أيضاً فيكون ثبت وأكتشفت أن هذه الطريقة تجعلني لاأنسى الآيات بعدها أبداً بإذن الله والله أني كنت أظن أنني بدأت انسى ودخلت في دور الزهيمر ولكن ماشاء الله تبارك الله مع حفظ القرآن بدأت أتذكر الأشياء والحفظ أصبح الآن أسهل من أول سورة يعني سورة النبأ فقد تعبت في حفظها كثيراً والآن نحمد الله فهو صاحب الفضل والمنة ثم تشجيع الشيخ أبو شاهين وتشجيعكم أصبح الحفظ أسهل من الأول مثل ماكنت في ثانوي
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الخيط الناظم في كتاب الله | أم جهاد | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 22-Feb-2017 11:37 AM |
| باب ما جاء في الرقى للشيخ إبن جبرين رحمه الله | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 12-Nov-2010 03:13 AM |
| فضائل القرآن - الرازي | زمـــزم | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 25-Sep-2010 02:33 PM |
| إذا كان حفظ القرآن سهلاً لهذه الدرجة فلماذا يعاني المؤمنين من صعوبة الحفظ؟ | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 11 | 17-Jan-2010 07:35 AM |
| وصايا لحافظات القرآن | حفيدة الصحابه | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 04-Dec-2007 10:49 AM |