![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
عضو متألق
|
اخوي لا انصحك باستخدام الادويه النفسيه
هناك علاج قوي جدا جدا لاصعب الامراض النفسيه والعقليه وايضا الروحيه( مس سحر عين) وهو العلاج بالجلسات الكهربائيه) والتي يجريها الطبيب النفسي بعد تبنيج المريض تحتاج الى اكثر من ثلاث جلسات والله اعلم |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الإمام محمد بن عبد الوهاب دعوته وسيرته | عابر السبيل | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 31-Jan-2012 02:51 PM |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| الخوف من الله تعالى | أم منال | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 31-Oct-2011 09:18 PM |
| ( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 16-Nov-2010 04:01 AM |
| 48 سؤال فى الصيام ... | أمة الرحيم | قسم خاص لشهر رمضان | 0 | 13-Aug-2010 05:06 AM |