![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||||
|
عضو مبدع
|
اقتباس:
الحساسية الزائدة : تقبلي الاموور عزيزتي بصدر رحب وسعي صدرك واعلمي انها عادة سيئة وقد تؤدي لمشاكل وسوء تفاهم .. بما انك صريحه فاذا في نفسك حاجه عبري عنها بالطريقة المناسبة لا تكتمينها بقلبك وتعورين راسك وقلبك .. طيب .. التسرع : مثل ماانقول في التأني السلامه وفي العجله الندامه .. فجاولي انك توازنين الامور لاتتسرعين وتتهورين يمكن تندمين على قرار مجحف اتخذتيه وبالتالي تأنبين نفسك انظري للامور بحكمه واخذي نصايح اللي تحسينه قريب منج ويعرف مصلحتج .. العنااااد : تكون نافعه ومجدية ان كانت في مكانها الصحيح يعني مثلا لما انعاند انو مانرتكب المعصية ونقوي نفسنا ونزودها بالاراده تكوون شي طيب وفي محلها ولما نكوون عنيدين في شي مش منه فايده يعتبر مضيعه للوقت فانتي دايما حطي ببالك ان هذا الشي هل هو مفيد وراح يعود علي بالنفع لما اعاند والا بيجلب لي التعاسه والندم .. مع تحياتي .. اختك بحــ ــــور الش ــوق
|
|||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| قتلني ورحل خذو العبره من القصه | سمنة غنم | قسم الصبر على البلاء | 13 | 11-Mar-2011 06:00 PM |