العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-May-2006, 07:05 PM
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  غادر الشياطين1 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 876
تـاريخ التسجيـل : May 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  العراق
الـــــدولـــــــــــة : سوريا -بغداد -الامارات
المشاركـــــــات : 61 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : غادر الشياطين1 is on a distinguished road
الى الاخ العزيز ابو شاهين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله اجمعين اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وفضله وعزته وجزائه
اخي العزيز انني احبكم في الله ولا اريد ان اشوش عليكم مواضيعكم وكن متأكد اخي انني لا اكتب شيء عبثا انا راقي منذ 15 سنه ولي من العلم ما قدره الله لي ولا زلت طالب صغير ولكني اعرف ما اقول وانا مدرس للعقيده انني ذكرت ان ما اقوله قد ذكر في القرءان في ما يخص الجن الغواص والطيار والبناء وهذا نصف كلامي والباقي اخبرت انني سمعته وشاهدته من اهل العلم ومن بعض الرقا لكلام جن مسلم ويؤسفني جداا ان اغلب الاخوه لا يريد الكلام عن الجن مع ان اسم المنتدى هو الجن واننا نتكلم في قسم الرقيه الشرعيه والتعامل مع الجن فين اذكر اذا هذا الكلام
عموما ان ما ذكرتهمن باب الاطلاع مع اني اقصد كل حرف فيه واعلم اخي ان من يقاتل عدو قد امر الله بقتاله وهو لا يعرف شيء عنه فهذا هراء وضعف في علمنا واسئل كل الرقاة سيقولون لك اننا لدينا رقياة لم تنتهي متذ سنوات ولتسئل نفسنا لماذا الجواب قله العلم وعدم معرفة نوع المس او كيفيه التخلص منه مع العلم ان الراقي يقوم بدوره وفق شرع الله وعلى اكمل وجه لذاك اخي لا تقلل من اهميه التعرف عاى العدو وعن التميز بين الكافر والمسلم لان في هذا خطر كبير وخطء اكبر لو استمرينا على هذا الحال
يعلم الله انني اريد بكم خيرا ولنني اخوكم ان كنت اخطئت فأنصحوني واني لكم خادم ولكل عباد الله لخدمة دين محمد صلى الله عيه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
تكفون يا جماعه الخير ساعدوني ... ماني عارف السبب تايب الى الله قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 6 31-May-2011 06:33 PM
قتلني ورحل خذو العبره من القصه سمنة غنم قسم الصبر على البلاء 13 11-Mar-2011 06:00 PM
بالله عليكم،،من يعرف يتفضل لاني في حيرةوخوف زخات مطر قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي 10 20-Jul-2010 11:45 PM


الساعة الآن 04:08 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42