العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم وجهة نظر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08-Apr-2006, 08:34 AM
الصورة الرمزية ((( الباحث )))
 
عضو ماسي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ((( الباحث ))) غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 256
تـاريخ التسجيـل : Mar 2005
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : الان فى جده
المشاركـــــــات : 1,885 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : ((( الباحث ))) is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى مالك اما رايك فى توقف الرقيه او اجتهاديتها فهو رايك ونحترمه
ولنا الاحق فى الاحتفاض فى راينا بان الرقيه الشرعيه بالقران الكريم والدعاء هى توقيفيه نتقرب بها الى الله
وهى تعبديه فى العمل والمقصد والغايه والاجتهاد موازى لها عقليا وليس تجريبيا فى الرقيه نفسها
والفاصل فى الموضوع والله اعلم هو الراقى نفسه فله ان يختار احدى المنهجين ولاحض اننى لا اقول عن الاجتهاد خطا
ولكن مفاسده كثيره .

تقول اخى
ورؤية مكان السحر "فممكن "بل أكيد "
فهناك من الطرق من يقول أقراء الاية أو السورة كدا ترى مكان سحرك "

فنجد من يقول "كيف هدا لم يرد عن الرسول عليه الصلاة والسلام "فهل"

مانراه اليوم " ممن يقول أيات سحر وعين ومس وأيات سكينة وغيرها الكثير
وردت فى حديث صحيح "

هذا اخى ما تقوله انت
مع انى ادعو للحذر من الاستعمال القران فى غير موضعه
ولكن هب لو اننى قرات الايه لارى السحر .....
كيف يكون رؤيه السحر ....بالمنام !! بالوعى !! هى ايحاء عقلى او ملائكى او الهام من الله ام من الجن انفسهم ام من الشياطين انفسهم ام من خدام الايات ام ام ؟؟؟؟؟؟
ام هو دعاء وتوسل بالله مجتهدا باياته وادعيه نبيه ...
ومن ثم العمليه تخضع لنيه الراقى ام لنيه المريض ام لفعل الايات ....

اعرف انك تحب الوضوح
وانا ايضا واتمنى ان يطرح الامر بوضوح كامل ليناقش عقليا وعلميا وشرعيا قدر الامكان
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
مطوية :التأصيل والتحرير للوقاية والعلاج من السحر شاكر الرويلي قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 4 03-Apr-2017 06:11 PM
كيف نتقي ونعالج الإصابة بالسحر ؟؟؟ ابو هاجر الراقي قسم السحر والعين والحسد 2 07-Oct-2010 12:51 PM
الموسوعة الكاااملة للرقية الشرعية .. كيف تعالج نفسك بالقرآن من المس والسحر والعين مبدع قطر قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 24 27-Nov-2009 01:49 AM


الساعة الآن 04:09 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42