![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 22 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اختي المستغيثه بالله اقصد بالشهيق والزفير عملية التنفس طبيعيه ام تشعرين بثقل بالتنفس وان الهواء لايصل الرئه بسهوله وكان الرئه اكبر من القفص الصدري
وماذكرتي بخصوص اليد اللتي بها شعر حصلت لي مره واحده وكنت بين النوم واليقضه وكانه يريد اغتصابي بالقوة وكنت اقاوم حتى صحيت من النوم مرعوبه لا والاخ كمان لابس ساعه فضية شكلو جني عالموضه |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| الجن والمادة ، الجن والسحر | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 3 | 07-Jan-2011 08:29 PM |
| آراء أهل العلم والمتخصصين في ( الحوار مع الجن والشياطين ) : | ahellah | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 21-Nov-2010 03:23 AM |
| كلمة ناصحة وتوجيه أمين للمتعاملين بالجن المسلمين | الغالي1981 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 9 | 21-Sep-2009 08:54 AM |
| سؤال عن إمكانية تشكل الجن والشياطين ، وأدلة ذلك ؟ | بدر الدجى | قسم وجهة نظر | 39 | 20-Feb-2008 04:21 PM |