![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 29 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
هل تقصد الشيخ محمد الخشرمي في خميس مشيط او غيره لاني ذهبت اليه واكد لي انني مصابه بحسد فرعي لا اعلم كيف لكنني لم اشعر اثناء رقيته الا بكتمه بسيطه زالت بسرعه
اخي حسان انت تقول مس ضعيف كيف ضعيف وما اشعر به لاتتحمله جبال وثاني شي ليش تحصل معي هالتاثيرات وقت الرقيه رغم اني احاول ابتعد كل البعد عن الوسوسه واركز على الايات فقط |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| هاقد عدت مجددآ | ام ياسمين | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 4 | 01-Apr-2016 11:10 AM |
| هاقد أرست سفينتي فهل من مرحب ؟ | أبو الفداء | قسم الاستقبال والترحيب بالاعضاء | 22 | 10-Nov-2009 09:20 PM |