![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | |||
|
عضو نشيط
|
انت مظلوم من قبل الساحر ...
اوصيك ان تدعو الله بالشفاء واوصيك ان تدعو الله ان ياخذ حقك ممن ظلمك من ساحر والذي عمل لك السحر ادعو الله عليهم وقت السحر ((((((((((اتقو دعوة المظلوم فانه ليس بينها وبين الله حجاب))))))))) |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| بيان أن الرقية توقيفية ولا يجوز الاجتهاد فيها . | ابو بيان | قسم السحر والعين والحسد | 18 | 09-Aug-2012 07:05 AM |
| (رقية لعلاج الجلطة والغيبوبة باذن الله ) | الشيخ السلفى | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 7 | 18-Oct-2010 11:34 PM |
| العلاج بالروائح العطرية أ.د. جابر القحطاني | د . بهاء الدين رحيم | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 22 | 20-Mar-2010 08:25 PM |
| المودة والرحمة بين الزوجين لعلاج الأمراض! | د . بهاء الدين رحيم | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 3 | 18-Feb-2009 10:59 PM |