![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
ممكن ذلك ان العارض بلحلق لكن انا كان بارحامي ودايم احس بوجوده
لكن الحين استغرب بوجوده بلحلق لدرجه كرهت اشرب الماء ولا اعطش وصار معي شغله غريبه كثير ضايقتني اني وقت اصلاه وانا اصلي واسجد لله احس في ثقل براسي قووووووي جدا اذا سجدة لدرجه ماقدر اكمل كلام الله بسرعه ارفع راسي لان الالم قووي كان في شي يسقط براسي شي ثقييييل وانا لان اخااف من سجوود لا اعرف ماذا افعل ارجووكم ماذ افعل باهذيه الحاله كل شي غير صلاه مابي اقصر فيه بسبب الخبيث والله ماقدر اسجد واكمل كلام الله لكن احاول بكل قوتي بس بتعب شديد براسي وين الرقاه ليش مايردوون والله الاعضاء ماقصروووا بس لازم راقي يفيدني اكثرر |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| كيف استخدم ماء زمزم | المنسية | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 4 | 22-Dec-2010 05:17 PM |
| ( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 16-Nov-2010 04:01 AM |
| زمزم ... خير ماء على وجه الأرض ...!! | دمعة ساجده لله | قسم وجهة نظر | 4 | 18-Jun-2006 11:41 PM |