![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | |||
|
عضو
|
لا بل لابد من انسي
اساسا خادم السحر جني يتلبس في انسي وهذا الانسي يسخر لهذه الفعله والعياذ بالله اما عرفتم الحكمه من عدم اتيان السحره والعرافين قال صلبى الله عليه وسلم من اتى كاهن او عرافا لم تقبل له صلاة 40يوما ومن ساله فقد كفر بما انزل على محمد الحكمه هي انه مامن احد ياتي العرافين والسحره الا ويتلبس به جني اسمه خادم السحر وهذا الخادم يدفع الانسي الى سحر من حوله اخته اخوه زوجته قريبته المهم هذا الانسي يتعامل بالسحر مع كل من حوله بسبب او بدون سبب السحر ديدنه في كل شي لكن هؤلا ء لديهم قدره على التمثيل والتحكم في النفس وجرأه شديده حرص شديد ويظهرون امام الناس انهم الاقل ولا يحبون ان يرو اي نعمه على غيرهم حتى الابتسامه اذا خلو بانفسهم هم اشقى الناس يذكرهم شيطان السحر الذي تلبسهم بنعمة فلان وانت لا فلان عنده وفلانه عندها وانت لا وهكذا يعدد عليه نعم الناس وينسيه النعم التي لديه حتى وان كانت تفوق ويذكرهم بالمواقف السيئه والحزينه فلان فعل بك كذا وفلان قال كذا المهم يجعل هذا الانسي حاقد ناقم لايكاد يترك احداااا حتى ذريته يتاذون من سحره وممكن ايضا ان يسحر والديه وممكن ايضا ان يسحر انسي انسي اخر سحر تسخير فيكون رهن اشارته يسحر من هو مطلوب منه سحره حتى لو كانت امه المهم القاعده في ذلك لايتم سحر شخص الابواسطة انسي ولا يتم تجديد سحر الابواسطة انسي ولو برنة هاتفه الجوال وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| استفتاء | سراب العتيبي | قسم حالتي ومدى نجاح العلاج معها | 12 | 12-Feb-2012 12:58 AM |
| المسحورون وعلاماتهم | حمدان | قسم السحر والعين والحسد | 14 | 03-Jul-2008 05:09 PM |
| استفتاء | اخت منى | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 7 | 29-Nov-2007 12:14 AM |
| استفتاء عن اشياء | المسلم الصغير | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 07-Jan-2006 05:05 PM |