![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اعرف ان الموضوع قديم
ولكن عندي سؤال للاخ عبدالرزاق وفقه الله وهو كالتالي : عندي مسحور بسحر اسود وهو في الحقيقة مسحور منذ 10 سنوات وفي السنة الاخيره تم عقد الرجل بحيث انه لا يحصل له انتصاب بالمرة عند معاشرة زوجته بالاضافة الى الكثير من الامراض يصعب حصرها. وانا رغم محاولتي فك سحره باذن الله تعالى الا انني لم انجح في عودته الى حياته الطبيعية مع زوجته. فهل لديكم ما يساعد في هذا الجانب بارك الله فيكم في انتظار مشاركتكم واجابتكم لان الرجل صار معه احباط مما حصل له وهو في الخمسين من عمره. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| السحر و عوالم الجن فنون و علاج في العقم وفشل الحمل | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 23-Oct-2010 02:00 AM |
| أقوال بعض أهل العلم في مسألة التلبس والتكلم مع الجن. | يحي غوردو | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 165 | 05-Sep-2008 03:32 AM |