![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
|
**مراقبه عامه **
|
انا العارض خاف منى لما قريت 30 مره سوره الجن
ياوعدى عليها بتخليه يبكى ويفرفر ولكن انا عندى كفره وهناك مسلمه تقر بأيات الله وهناك من اظنه يلعن ويسب حسبى الله عليهم |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| لماذا لا يتلبس الجن المسلم الساحر الإنسي بدلا من المسلمين ؟ | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 22 | 16-May-2012 05:44 PM |
| صبور فتاة يمنية تتعرق دما وتبكي حجارة | قلبي طاهر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 11 | 16-Apr-2012 06:28 AM |
| صور لبشر وحيوانات أصبحت حجارة..في مدينة في بريطانيا | ســــامي | قسم وجهة نظر | 4 | 17-Oct-2006 05:14 AM |
| أبو خالد يحارب السرطان بالأعشاب وماء زمزم | الأسطورة | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 0 | 06-Jul-2005 05:25 PM |