![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو جديد
|
الله يشفيك ويخفف عنك
داومي ع قراءة سورة البقرة يوميا وباذن الله راح تشوفي الفرق وايضا عند النوم استخدمي المسك الاسود ع المواضع السبعه لاتهملي هاالشي وتابعي الرقية عند راقي او برقيتك ع نفسك صح راح تعاني وتتعبي او تتهاوني لكن يبيلك عزيمه واصرار العمر لسى امامك والحياة حلوة وقبلها الثقة برب العالمين اساس كل شي لاتسمحي لأي كان انو يحبط عزيمتك واصرارك واهمها نفسك حاولي تشجعي نفسك وتتغلبي ع اصعب الظروف بثقتك بالله سبحانه ثم بنفسك وعزيمتك واصرارك ابداي العلاج ولاتتراجعي مهما كان السبب الله يشفيك ويشفيني وكل مسلم ياااااااااااااااااارب |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ساعدوني الله يخليكم | ام ياسمين | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 12 | 26-Feb-2016 05:13 AM |
| ساعدوني دخليكم | اميره الجنه | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 13 | 26-Oct-2011 09:43 PM |
| ساعدوني حالتي غريبه الله يخليكم | بنت سويدي | قسم السحر والعين والحسد | 12 | 05-Sep-2011 04:52 PM |
| الله يخليكم ساعدوني والله تعبت | عبدالله بن محمد بصفر | قسم السحر والعين والحسد | 1 | 02-Dec-2009 09:59 PM |
| الله يخليكم ساعدوني | غموض | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 3 | 08-Apr-2009 08:39 AM |