![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
اختى الله يشفيك فيه شيخ ممتاز فى حى الفاروق مخرج16الدئرى الشرقى خلف محطة الدباسى هو امام المسجد الذى خلف المحطه يرقى بعد العصر والعشاء نساء ويعلمك بما فيك وعليه زحمه لاكن فيه خير
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ارجوكم ساعدوني جزاكم الله خير الجزاء | ftfota | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 4 | 09-Mar-2010 10:02 AM |
| ارجوكم يا اخواني في الله ساعدوني ساعدوني | عبد الله_ | قسم السحر والعين والحسد | 8 | 08-Jun-2008 12:41 PM |