السلام عليكم
ادري ما احد يبغاني وماحد نادني<<<<<ملقوفةهههههههه
بس قلت ادخل وابارك لشموع الافراح على الانتصار
وان شاء الله ربي يشفينا يارب
وابشركم قرب شفائي وان شاء الله ادخل وابشركم
أفآآآآآآآآ اختي لاتدعين إلا الله يعلم الله إنا نحبك ولك معزه بقلوبنا
احيانا ننسى من الإبتلاء الله يشفيك ويسعدك اختي ويارب تكون ايامك كلها بشارات خير وفال سعد عليك
بما انك ماتدعين الا الله فهذا دليل على قرب الشفاء وكل خير سبحانه مااكرمه